تقرير الدراما الكورية المنتظرة REMEMBER







 إسم الدراما :  REMEMBER
النوع : إثارة/غموض/رومانس/ قانون

عدد الحلقات : 24 حلقة

موعد البث : 9 ديسمبر 2015 - 

أيام العرض : الأربعاء والخميس
شبكة العرض : SBS
البلد المنتج : كوريا الجنوبية


Remember تحكي قصة مُحامي يُعاني من مُتلازمة هايبرسيميثيا (hyperthymesia) وهي حالة تتميز بالذاكرة المُفصّلة بشكل مُفرط حيث يتذكّر فيها المصاب كل ثانية من حياته بكل تفاصيلها.



Yoo Seung Ho سيلعب دور البطل وهو مُحامي عبقري يُدعى Seo Woo Bin والذي يتعلّم إستخدام قدرات فرط الذاكرة لمصلحته الخاصة.
والده يتورط في مؤامرة ويحُكم عليه بالإعدام لذا يُصبح Yoo Seung Ho مُحامي من أجل تبرئة والده. وحيث أنّـه يُقرّر العمل على القضية ، فإنّـه سيدخل في سباق مع عقارب الساعة للتغلب على عقوبة الإعدام. حتى الأن لم يتم توضيح أسباب فقدان Yoo Seung Ho للذاكرة والدراما ستُصوّر كفاحه من أجل إثباث براءة والده قبل أن يفقد ذاكرته بأكملها.

 Park Min Young ستلعب دور Lee In-A وهي فتاة تملك شخصية مُشرقة وإيجابية ، وبينما هي تُفكّر في ترك دراستها للقانون في الجامعة ، سترى والِــد Yoo Seung Ho يُتّهم زورا في قضية قتل. ومن هنا ستتغيّر حياتها ، وتُقرّر أن تُصبح مُحامية وتُساعد Yoo Seung Ho ، الذي كانت تعرفه منذ الطفولة ، من أجل إثباب براءة والده.



 Nam Goong Min سيلعب دور شخص ثرّي من الجيل الثالث. فهو معروف بتعجرفه ولديه طبع حادّ مما يجعله لا يستطيع السيطرة على نفسه.  سوف يخوض صراع قويّ مع خصمه الممثل Yoo Seung Ho وسيُحاول دوماً دفعه إلى الخطر الشديد.

Park Sung Woong سيلعب دور مُحامي أيضاً يُدعى Park Dong Ho ، وهو رجُل مع لهجة كيونغ-سانغدو (Kyungsangdo) السميكة ، والذي أصبح مُحامياً لعصابات القروض من أجل الهروب من حياة الفقر المُدقع. لكن وضعه سيتحسّن ويُصبح مُحامي في مكتب المُحاماة الذي يُنقذ حياة الناس. شخصيته يغلب عليها طابع الحيلة ودائماً ينجح فيما يُريد القيام به.

Yoo Seung Ho وَ Park Sung Woong سيلتقيان أثناء عملهما على قضية الوالِــد وسينجرفان خلف المؤامرة 
الكبيرة.
Park Sung Woong يحمل سراً لا يعرفه Yoo Seung Ho ، الشيء الذي يؤثر على الإثنان بشكل كبير في التعامل مع القضية مُسبّباً التوتر والإحتكاك في كل مُنعطف.


























  








إعلان الحلقة الأولى 

الإعلان المطول 











فيديو للطاقم أثناء قراءة نص الدراما












بتمنى يكون عجبكم التقرير
وتنتظرو هالدراما المشوقة معانا
تقرير وتصميم --  Soso Yan



تسجيل الدخول
الدخول
تسجيل الدخول